Allergocover

الطقم الفردي

متوفر

منخفضة د.إ.‏710٫60 منخفضة د.إ.‏748٫00

د.إ.‏710٫60

 

السرير مكان حسّاس - حيث يجد به عث الفراش الظروف المعيشية المثالية بالنسبة له. وبدون وجود حماية، فإنك تكون مُعرضًا بوصفك مُصابًا بحساسية عث الفراش، للعث وفضلاته بشكل مباشر طوال فترة نومك التي تمتد لعدّة ساعات. لذلك تكون أعراض الحساسية لديك في أشدّ أشكالها.

يُعد غطاء ALLERGOCOVER® الأوسط هو الحل الأبسط، لتخفيف أعراض الحساسية لديك بشكل فوري وفعّال.

فقد أثبتت الدراسات العلمية مساهمة أغطية ALLERGOCOVER® في تخفيف أعراض الحساسية بشكل ملموس. فعلى سبيل المثال، ثبت في دراسة مزدوجة التعمية يتم التحكم فيها بالأدوية الوهمية وبظروف البيئة المحيطة، تخفيف أعراض الحساسية والحاجة إلى تناول الأدوية بصورة ملموسة تصل إلى 46%.[1]

تتكوّن أغطية ALLERGOCOVER® من أنسجة ألياف دقيقة مُصنّعة ومُطوّرة خصيصًا بشكل علمي وسريري، والتي تحجب عث الفراش وفضلاته من التنقّل في فرش السرير. وفي الوقت ذاته، فإنها توفّر الراحة أثناء النوم، نظرًا لأنها خفيفة ورفيعة ومُنفذة للهواء وبخار الماء، كما أنها مضادة للكهرباء الساكنة - بفضل الخيوط الكربونية المنسوجة. كما قيّم 93% من مستخدمي أغطية ALLERGOCOVER® الراحة التي شعروا بها أثناء النوم على أنها جيدة.[2]

كما قيّمت مؤسسة Stiftung Warentest خصائص أغطية ALLERGOCOVER® بأعلى الدرجات.

وإلى جانب الأنسجة، تضمن طبقات الأمان والسحّابات الخاصة الاحتفاظ بالجزيئات بالشكل المطلوب، كما يتم اختبارها واعتمادها سنويًا من قِبل هيئة الفحص الفني الألمانية (TÜV). كما يضمن ختم Oeko-Tex كل عام سلامة جميع المكوّنات.

نحن مؤمنون بشدّة بمنتجنا، ولذلك نقدّم لكم ضمانًا لمدة 12 عامًا على أغطية ALLERGOCOVER®.

يختار 77% من مُشتري الأغطية بالصيدليات منتجات ALLERGOCOVER®. وبإمكانك أنت أيضًا اختيار الشركة الرائدة بالسوق.[3]

يُرجى العلم بما يلي: تقل أسعار الأطقم في متجرنا عبر الإنترنت عن المنتجات الفردية بقيمة 15% دائمًا، ويمكنك الحصول على فاتورة لجميع المنتجات بكل سهولة.

ALLERGOCOVER®. تصبح على خير. يومك سعيد.